الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:45 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مي سليم مع هاني رمزي في ”الباب يفوت جمل”.. اعرف التفاصيل

مي سليم
مي سليم

تخوض الفنانة مي سليم البطولة النسائية في فيلم "الباب يفوت جمل" أمام النجم هاني رمزي، من تأليف سامح سر الختم، وإخراج أحمد البدري وينتمي الفيلم لنوعية الأعمال الكوميدية، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام المُقبلة بعد اختيار باقي أبطال العمل.

ويعود هاني رمزي من خلال الفيلم بعد غياب عامين منذ أن قدم فيلم "قسطى بيوجعنى" مع الفنانة مايا نصري وحسن حسني ومصطفى أبو سريع وآخرون ومن إخراج ايهاب لمعي، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية.

وتواصل مي سليم حالياً تصوير دورها فى مسلسل "خيط حرير" مع النجمة مي عز الدين وتخوض من خلاله السباق الرمضاني المُقبل، وهو من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وشارك فى بطولته محمود عبد المغني، نيكولا معوض، يوسف عثمان، هنادي مهنى، سوسن بدر، وأحمد خليل.


وتشهد الفترة الحالية نشاطا فنيا كبيرا للفنانة مي سليم، حيث تنشغل أيضًا بتصوير مسلسلان جديدان الأول "اختراق 2" مع الفنان أحمد عيد وطلال السدر، ومسلسل "dox" من 8 حلقات للعرض على منصة watch IT، من تأليف زلفى عبد الله وآية سيف ومحيى الدين أحمد، وإخراج محمد الخبيري.

 حيث يعتمد العمل على حلقات منفصلة متصلة كل حلقة تتناول موضوع مختلف، ويشارك فى بطولته ميدوعادل ومحمد علي رزق وبسنت شوقي ومحمود حافظ.

اقرأ أيضًا: عاجل| النجم العالمي إدريس إلبا يعلن إصابته بفيروس كورونا

يُشار إلى أن آخر أعمال مي سليم في السينما فيلم "محمد حسين"، التى شاركت فى بطولته مع الفنان محمد سعد ودارت أحداثه في إطار كوميدي وهو من إخراج محمد علي، وتأليف شريف عادل، بينما آخر أعمالها في الدراما مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذي ينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة، بطولة إياد نصار، إنجي المقدم، داليا مصطفى، إدوارد، أماني كمال، عايدة رياض، فريدة سيف النصر، وآخرين.