الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو أديب يكشف تفاصيل علاقة ياسمين صبري بأحمد أبو هشيمة وموعد الزفاف (فيديو)

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن علاقة الفنانة ياسمين صبري برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك في برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر.

وأكد عمرو أديب أن الخطوبة تمت بالفعل وأن أحمد أبو هشيمة تعرف على ياسمين صبري عن طرق الصدفة التي لا يمكن أن يتخيلها أحد منذ ثلاثة أشهر، مشيرًا أنه سيكشف عن هذه الصدفة في حلقة أخرى.

وأضاف عمرو أديب أنه من المتوقع أن يقيما الثنائي عقد القران في خلال ثلاث أو أربع أشهر، مضيفًا أن أحمد أبو هشيمة منبهر بياسمين جدا وسعيد بعلاقته بها.

واستنكر عمرو أديب خلال حديث الجمهور وطريقة استكشافهم علاقة الثنائي عن طريق النظارة والخاتم قائلًا "عندنا ستات في مصر يفلوا النملة"، مضيفًا: "ربنا يوفقهم بعيدا عن النظارة".

اقرأ أيضًا: بعد تأكيد ارتباطهما.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يعاتب ياسمين صبري

وكانت بعض الصور التي نشرها الثنائي عبر حساباتهما الرسمية قد كشفت عن ارتباطهما، وجاءت البداية منذ أيام بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة سيلفي لياسمين صبري، مرتديه لنظارة شمس سوداء وانعكس خلالها صورة أحد الأشخاص وبتقريب الصورة عرف أنه رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

وتأكدت هذه الأنباء للجمهور بعدما نشر أبو هشيمة صورة ليد امرأة ترتدي خاتمًا وأساور عبر خاصية الأستوري بحسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" وعلق عليها كاتبًا "حبيبتي" وبعدها تداول صورة لياسمين صبري تظهر بها بنفس الخاتم الذي نشره أبوهشيمة.