الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:55 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

”حقك عليا أنا ياست الستات” أحمد إبراهيم يفاجئ جمهور بالعودة لأنغام بعد انفصالهما

أحمد إبراهيم وأنغام
أحمد إبراهيم وأنغام

أثار الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الجدل من جديد، فبعدما أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة أنغام نشر اليوم صورة تجمعه بها وهو يقبلها عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وكتب عليها: "حقك عليا يا ست الستات تبقى الكلاب كلاب والأسود أسود".

وكان برنامج et بالعربي كشف أن انفصال انغام وأحمد إبراهيم تم منذ حوالي خمسة أشهر، ورفعت أنغام دعوى خلع على أحمد إبراهيم.

وأثار أحمد إبراهيم الجدل حيث ترددت شائعات حول انفصال الثنائي بعدما احتفل بطليقته في يوم المرأة العالمي في ظل تجاهله لزوجته الحالية أنغام، حيث نشر صورة لزوجته السابقة برفقة طفليه عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام"، وكتب عليها: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي.. عرفت قيمة ولاد الأصول اللي بيتقوا الله بجد.. مراتي وأم ولادي".


بعد هذا المنشور أشيع انفصال الثنائي، خاصة بعدما اكتشف الجمهور أن أنغام قامت بإلغاء متابعة زوجها عبر موقع "إنستجرام".

ولم يؤكد أحمد إبراهيم هذه الشائعات بعدها مباشرة، حيث اكتفى في البداية بتوضيح علاقته بزوجته السابقة وأم ابنائه، حيث كتب على حسابه بموقع "فيسبوك"، كاتبًا: "الأساتذة الصحفيين اللي بيحاولوا يتواصلوا معايا.. آسف لعدم الرد.. أحب أوضح.. أنا انفصلت عن أم أولادى في أبريل 2019 احترامًا لرغبتها ثم رجعتها غيابي لذمتي من مايو 2019 حفاظًا على استقرار أولادي".

وأضاف أحمد إبراهيم: "مستحيل استغنى عنهم مهما تعرضت لضغط حتى لو كلفني الأمر البعد.. حتى لو اتخلعت من أي طرف يخيرني بينه وبين أولادي.. هختار راحة أولادي مع حبي الكبير للطرف الغالي ده اللي ما زال هو الآخر على ذمتي".

وانهى كلامه: "وأقسم بالله لم يحدث أي انفصال حتى الآن.. لكن محدش عارف بكرة جايب إيه.. المهم راحة ولادي قبلي شخصيًا.. كل ده يا جماعة عشان بوست تحية لأم أولادي نزلته في يوم المرأة العالمي".

وبعد استمرار تدوال الشائعات خرج عن صمته ، حيث نشر صورة له برفقة أنغام وكتب عليها "الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها".

وتابع: "احنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا".

اقرأ أيضًا: عاجل| مفاجأة صادمة في تفاصيل انفصال أنغام عن أحمد إبراهيم

وانهى كلامه: "النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم اولادي ودورها معاهم كررته في أكتر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابني لها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا".