الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

رسميًا.. تأجيل نهائي كأس الرابطة الفرنسية

باريس سان جيرمان أولمبيك ليون
باريس سان جيرمان أولمبيك ليون

أعلنت رابطة المحترفين الفرنسية، تأجيل مباراة باريس سان جيرمان، أمام أولمبيك ليون، في نهائي كأس الرابطة التي كان مقررا لها يوم 4 أبريل المقبل بسبب فيروس كورونا.

وقالت رابطة المحترفين الفرنسية، في بيان رسمي اليوم الأربعاء، أنهم توصلوا لاتفاق يرضي الناديين، وذلك في ظل رفضهما فكرة إقامة خلف الأبواب المغلقة.

وتم تأجيل المباراة لموعد لم يتم تحديده بعد، وسيتم الاستقرار على الموعد الجديد وفقا التطورات الصحية، ومشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وكانت رابطة الأندية الفرنسية المحترفة، أعلنت يوم أمس الثلاثاء، إقامة الجولتين المقبلتين من مباريات الدوري بدرجتيه الأولى والثانية خلف الأبواب المغلقة بدون جمهور.

يذكر أن الحكومة الفرنسية منعت التجمعات التي تضم أكثر من ألف شخص في محاولة لاحتواء انتشار فيروس كورونا الذي أصاب 1784 وقتل 33 في البلاد.