الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 06:55 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ”يا قلب أمك” زوجة علي ربيع تعلن عودتها له: ”أبوس راسك”

علي ربيع وزوجته
علي ربيع وزوجته

فاجأت ندي محمود جمهورها بعودتها إلى زوجها الفنان علي ربيع، بعد انفصالهما بسبب الخلافات الشديدة التي نشبت بينهم والتي وكانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت ندي حمود عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام": انهاردة البوست ده لكل الناس اللي بتحبني أنا وعلي ومليكة وبيتمنوا لنا الخير وكانوا بيدعوا لنا زى ما أنتم عارفين كان في خلافات أسرية بينا واحنا دلوقتي الحمد لله تخطينا كل الصعوبات دي لمصلحة بيتنا أولا وأخيرا ورجعنا لبعض".

وأضافت: " كان ممكن نتخطاها من زمن أقصر لولا إن كان في صحافة شرسة ومواقع نشروا على لساننا أكاذيب احنا الإتنين، النهاردة بقول لأي حد زعل مني حقك عليه ولماما علي كمان حقك عليه أنتي في مقام ماما ولو زعلتي من تصرفي ببوس راسك زي مامتي وغالية عندي زي ماما".

في أواخر شهر إبريل من عام 2019، أثارت خلافات علي ربيع وطليقته ندى محمود ،الجدل على السوشيال ميديا وذلك بعدما كشفت "ندى" علاقتها بزوجها ووالدته التي تتحكم فيه ووصل الأمر إلى طردها من بيتها.

وكتبت ندى محمود حينها عبر حسابها الخاص بموقع "فيس بوك" "أمك ثم أمك ثم أمك وان قالت لك طلق مراتك واطردها من بيتها هى وبنتك متترددش يا قلب امك.. شكرا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".

اقرأ أيضًا: آخرهم زوجة خالد عليش السابقة.. أزمات مطلقات الفنانين عرض مستمر

يُشار إلى أن علي ربيع تزوج من ندى محمود، في حفل حضره نجوم الفن، وذلك عام 2015.