الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:40 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروة ناجي تطرح أحدث كليباتها ”لما لاقيتك” (فيديو)

مروة ناجي
مروة ناجي

طرحت شركة "لايف ستايلز ستوديوز" فيديو كليب "لما لاقيتك" للفنانة مروة ناجي، وذلك على القناة الرسمية للشركة على موقع "يوتيوب"، فيما نشرت مروة ناجي الكليب على صفحتها الرسمية على "الفيس بوك"، والذى انهالت عليه التهاني والمباركات منذ اللحظة الأولى من عرض الكليب.

وكان من بين المهنئين من الوسط الفنى كل من الفنانة زينة والفنان حسام حبيب والشاعر الغنائى خالد تاج الدين، والملحن عزيز الشافعي، والفنان إيهاب فهمي والملحن محمد رفاعي، والإعلامي محمد نشأت، والملحن الكبير وليد سعد والمخرجة بتول عرفه وغيرهم من كبار الملحنين والشعراء.


ومن المقرر طرح كليب "لما لاقيتك" على قنوات مزيكا وأرابيكا قريبا، بالإضافة إلى طرحة على العديد من المحطات الإذاعية منها نغن إف إم، وإذاعة 9090، وميجا، وراديو هيتس، وشعبي، وإينرجي وغيرهم.

وطرحت شركة "لايف ستايلز ستوديوز" أمس الأول البرومو الدعائي "التشويقي" لكليب " لما لاقيتك" والذى حقق إقبالا جماهيريا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ الجمهور بظهور الفنانة مروة ناجي بلوك جديد لم تظهر به من قبل، وذلك من خلال تغيير لون الشعر الذى غير الكثير من ملامحها وجعل الجمهور يُبدى إعجابه بشكلها الجديد، حيث أكد الكثير أنه لم يتعرف عليها للوهله الأولى.

اقرأ أيضًا: ”لو فاضي هعمل كده”.. محمد رمضان يرد على باسم سمرة مجددا (فيديو)

"لما لاقيتك" تم تصويره مؤخرا فى عدة مناطق بالبنان، وتم تسجيل الأغنية فى ستوديو "صوت الحب" وهو من كلمات أحمد المالكى وألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد مجدى وميكس وماستر عمار خاطر وإخراج المخرج الكبير فادى حداد فى ثانى تعاون له مع الفنانة مروة ناجى بعد كليب "حبيت من قلبي".