الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:27 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”لو فاضي هعمل كده”.. محمد رمضان يرد على باسم سمرة مجددا (فيديو)

محمد رمضان وباسم سمرة
محمد رمضان وباسم سمرة

أثار فيديو متداول ظهر فيه الفنان محمد رمضان وباسم سمرة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية، والذي ظهر فيه "سمرة" يدفع "رمضان" خلال تواجدهم بأحد الأفراح الشعبية.

وظهر في الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي محاولة باسم سمرة الحديث مع محمد رمضان ودارت بينهم مناقشة حادة، إلا أنه تجاهله واستكمل غنائه مما أثار غضب سمرة ودفعه ولم يبدي رمضان أي ردة فعل.

وخلال لقاء محمد رمضان مع الإعلامي وائل الابراشي في انطلاقة القناة الأولى، علق على الفيديو المتداول قائلًا: "باسم سمرة لم يكن مكنش في وعيه لو كان في وعيه كنت ناولته بإيدي الشمال".

تصريح محمد رمضان أثار غضب باسم سمرة الذي رد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلًا: "محمد رمضان الشيطان سايقه أصحى لنفسك يابني أقول أيه لأمي وأخواتي لما حد يشتمني ويقل مني كده، خاصة لما يكون عيل"،مضيفًا "أنا ادعو رمضان اللي بيقول أنا نمبر وان لفيلم روائي قصير نمثل فيها بطولة مشتركة لنرى موهبته الحقيقة".

اقرأ أيضًا: بالكمامة.. عمرو سعد وفيفي عبده يواجهان فيروس كورونا (صورة)

ورد محمد رمضان على طلب باسم سمرة أمس على هامش الفوز بجائزة ملك الموضة بمهرجان International Fashion Awards وقال "باسم أخويا وحبيبي ومش مستاهلة تحدي ومعندناش وقت.. لو فاضي هعمل كده".