الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:22 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زكي فطين عبد الوهاب ليس الأول.. فنانين هاجموا عمرو دياب (فيديو)

عمرو دياب
عمرو دياب

أثار الفنان زكي فطين عبد الوهاب، الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد هجومه على الهضبة عمرو دياب، حيث دافع عن المهرجانات، مشيرًا إلى أن أغاني عمرو دياب لا تحمل تنوع وابتكار مستنكرًا وصفه بالهضبة.

لم يكن هجوم زكي فطين عبد الوهاب على الهضبة، أول حالة يتعرض لها عمرو دياب، ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز الانتقادات التي تعرض لها الهضبة في مسيرته الفنية.

حلمي بكر

انتقد الملحن حلمي بكر، الفنان عمرو دياب في لقاء سابق له عام 2015 مع الإعلامي مجدي الجلاد، حيث قال إن عمرو لديه ذكاء خارق يفوق أغنياته وعقلية جبارة لو كان يملك صوت قوي كان هيقلب العالم، واصفًا إياه أنه "مغني شعبي" وليس مطربًا"

 

شيرين عبد الوهاب

في عام 2017 وخلال حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، أثارت شيرين عبد الوهاب حينها ضجة كبيرة بعدما قالت "ليس لدينا في مصر على الصعيد الغنائي سوى تامر وحماقي، لكن عمرو دياب كبر خلاص في السن وراحت عليه احنا اللي جايين"

مفيد فوزي

أما مفيد فوزي في حواره مع الإعلامي تامر أمين عبر شاشة النهار، قال معجب بشخصية عمرو دياب وليس صوته، مشيرًا أن عدم ظهوره في لقاءات تلفزيونية جعل له حضور كبير من قبل الجمهور ورغبة للتقرب منه.

كما أنتقد عمرو دياب  حينما وافق على وضع صورته على المياه الغازية مقابل مبلغ مالي مشيرًأ أن عبد الحليم حافظ عرض عليه مبالغ ضخمة للإعلانات فقال "معقول أنا بغني للريس وأعمل إعلانات".

المقاول محمد علي

أثارت ضجة كبيرة في سبتمبر من عام عام 2019 بعدما هاجم المقاول الهارب محمد على، عمرو دياب، على خلفية تعاقده مع أحد المستثمرين، قائلًا جاب كل المطربين اللى شبعانين فلوس وقعدهم زى تنابلة السلطان، قوم يا عمرو دياب إمضي، قوم يا محمد يا هنيدى إمضي، ناقصكم فلوس ؟".

وأضاف: "طب يا راجل احضروا مؤتمر حلو .. مكان كويس برستيج نجوم مصر.. والراجل يمضيكم على 10 أعمال، ويمضي ده على 20 أغنية الراجل جاى يستثمر بيمضى كل واحد على حلقة وأغنية وواقفين تمضوا معاه يا نجوم مصر عشان الفلوس ماكفاكوش الفلوس ماكفاكوش شهرة ده ربنا كارمكم أخر كرم طب أعدلوا شكلنا".

واختتم قائلًا : "للأسف كنت بتباهى بيكم، قوم ياض يا عمرو أمضي، قوم ياض ياهنيدي أمضي، ليه كده ناقصكم ايه".