الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:47 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أزمة قتيل فيلتها.. نانسي عجرم في ”نساء من ذهب”

نانسي عجرم
نانسي عجرم

يبدو أن أزمة فيلا نانسي عجرم الأخيرة، والتي ما زال التحقيق فيها مستمرا لم تعد بحسبان نانسي، التي تواصل نشاطها الفني متجاهلة القضية والتطورات التي تشهدها.

وتخوض نانسي عجرم تجربة التمثيل للمرة الأولى حيث تحل ضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "نساء من ذهب" لنبيلة عبيد ونادية الجندي، وذلك من خلال مشاركتها بغناء أغنية في العمل الذي يتم عرضه في السباق الرمضاني 2020.

الأغنية المقرر أن تغنيها نانسي عجرم من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن خريطة مسلسلات رمضان 2020.

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم أغنية "قلبي يا قلبي"، والتي طرحتها بعد مدة قليلة من أزمة قتيل فيلتها، وحققت نجاحًا كبيرًا حيث وصل نسب مشاهداتها إلى ما يقرب من 10 ملايين على اليوتيوب، كما تستعد بمشاركة الفنان تامر حسني لإحياء حفلًا غنائيًا في الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر يوم 12 مارس الجاري.

مسلسل "نساء من ذهب" ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية وهو أقرب للسيت كوم ويشارك فى بطولته النسائية بجانب نادية الجندي ونبيلة عبيد كلًا من سميحة أيوب وهالة فاخر والعدد يضم عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وهيفاء وهبي وانضم إليهم مؤخرًا الفنان أحمد السقا وهناك مفاوضات مع الفنان ياسر جلال.

اقرأ أيضًا: محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تنهي اجراءات شهادة وفاة الشاب السوري

والمسلسل مأخوذ من فورمات مسلسل أمريكى التى تدور أحداثه حول سيدتين يتعرضن للنصب من قبل شحص يبيع لهن نفس الفيلا، ليجدان نفسهما مضطرتين للإقامة معا وتدخلان فى صراعات كبيرة، ومع مرور الوقت تصبح العلاقة قوية بينهما بسبب الأزمات والمواقف الصعبة التى تجعلهما تتعاملان مع بعضهما.