الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

وزارة الصحة التونسية توصي بإقامة مباراة الزمالك والترجي دون جمهور

الزمالك ضد الترجي
الزمالك ضد الترجي

كشفت تقارير إعلامية تونسية، عن وجود توصيات من وزارة الصحة بإقامة مباراة الزمالك ضد الترجي التونسي المقرر لها الجمعة المقبل دون حضور جماهيري.

 

وأكدت إذاعة موازيك التونسية وفقًا لتقرير نشرته أن وزراة الصحة التونسية أوصت خلال ندوة علمية تفسيرية أقيمت اليوم الأربعاء، بإقامة اللقاء بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا.

 

الجدير بالذكر أن الأمن التونسي أعلن أمس الموافقة على حضور 60 ألف مشجع في المباراة المرتقبة، بواقع 55 ألف للترجي التونسي، و5 ألاف لجماهير الزمالك كما تقرر فتح مدرجات الدرجة الثالثة "الفيراج" للجماهير.

 

يذكر أن مدرج "الفيراج" تم غلقه مايو الماضي نتيجة لأعمال الشغب من جماهير الترجي، قبل أن يتم السماح بفتحه المباراة المقبلة أمام الزمالك، لتهيئة الظروف للاعبي الترجي لتحقيق الفوز.

 

وشددت التقارير على أنه سيتم فرض احتياطات أمنية مشددة بمحيط استاد رادس، وذلك من خلال 28 بوابة إلكترونية من أجل التأكد من التفتيش الدقيق للجماهير قبل دخول المدرجات.

 

وأضافت أنه تم تأمين المباراة بـ8 آلاف من رجال الأمن، وذلك بالإضافة إلى 160 جنديا يتواجدون بمحيط الاستاد، إلا أن وزارة الصحة التونسية نصحت بإقامة اللقاء دون حضور جماهيري بسبب انتشار فيروس كورونا في الفترة الأخيرة بعدد من الدول، كان بينها حالة واحدة في تونس.

 

اقرأ أيضًا: الزمالك يفسخ التعاقد مع ثلاثي السلة الأجنبي بعد إلغاء بطولة لافروليج بسبب كورونا