الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:38 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد إعلان ارتباطهما.. معلومات عن أحمد العوضي وفرق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

للمرة الثانية، يتصدر اسم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي مؤشر البحث جوجل، بسبب الأزمة التي نشبت والتراشق الحاد بين "العوضي" وشقيق ياسمين العزيز "وائل عبد العزيز".

وكانت المرة الأولى التي تصدر فيها اسم الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مؤشر البحث جوجل كانت قبل شهر ونصف، بسبب ما تردد حول ارتباطهم، بعد الصور التي جمعتهما من حفل حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز والتي نشرها "العوضي" عبر حسابه الخاص بموقع "إنستجرام".

وتوقع البعض أن هناك علاقة حب بينهم، خاصة بعد فسخ الفنان أحمد العوضي خطبته مؤخرًا، وإعلان ياسمين عبد العزيز طلاقها عن زوجها منذ عام.

وتأكد الجمهور من حقيقة شائعات ارتباطهما ليعلنا اليوم حبهما على الملأ بعد هجوم وائل عبد العزيز على شقيقته ياسمين عبد العزيز وفضحه لها واتهام أحمد العوضي باستغلالها ماديًا وارتباطه بشقيقته في الخفاء دون علم عائلة ياسمين عبدالعزيز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم "الطريق" أبرز المعلومات عن أحمد العوضي وفرق العمر بينه وبين ياسمين العزيز

فرق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي من مواليد القاهرة عام 1985، حيث يبلغ من العمر 35 سنة، أما ياسمين عبد العزيز تبلغ من العمر 40 سنة فهي من مواليد عام 1980 ليبلغ فرق السن بينهما خمس سنوات.

وشارك الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في مسلسل "لآخر نفس" الذى عرض فى مارثون رمضان الماضي، ومن المتوقع أن المسلسل شهد بداية قصة الحب بينهما.

تخرج أحمد العوضي من كلية التجارة جامعة حلوان عام 2006، واشترك في فرقة التمثيل على مسرح الجامعة، ثم قدمه نور الشريف ضمن مجموعة من الوجوه الجديدة في مسلسل "ماتخافوش" 2009، ثم مسلسل "الدالي" الجزء الثالث 2011.

توقف أحمد العوضي فترة طويلة عن التمثيل لمدة 5 سنوات، وشارك بعدها في مسلسل "السبع وصايا"، وبدأ حينها يتعرف الجمهور عليه أما بداية شهرته الفنية الواسعة من خلال دور زياد مسلسل "نصيبي وقسمتك" من خلال حدوتة نظرة في ابتسامة.

شارك في عدد كبير من المسلسلات منها: "ميراث الريح"، و"الحصان الأسود"، مع أحمد السقا، "أرض جو" مع غادة عبد الرازق.

أول بطولة سينمائية له كانت مع الفنان أحمد السقا في فيلم "هروب أضطراري"عام 2017.


قصص الحب في حياة أحمد العوضي

في بداية حياته الفنية ارتبط بفتاة من خارج الوسط الفني، وقال عنها أحمد العوضي خلال لقائه في برنامج معكم منى الشاذلي إنها كانت سببا في نجاحه، حيث إنه اضطر لقبول بعض الأدوار بدون مقابل حتى يثبت نجاحه لها، بعد انفصاله عنها.

اقرأ أيضًا: ”هو أنا شفت راجل”.. أحمد العوضي يفضح شقيق ياسمين عبد العزيز بعد هجومه عليه

وفي عام 2017 أعلن أحمد العوضي خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى رنا رشيدي، واحتفل بخطوبته في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء فقط، ثم أعلن أحمد العوضي عن انفصاله عن خطيبته مؤخرا.

موضوعات متعلقة