الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:20 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفيظ دراجي مهاجما مرتضى منصور: التربية والاحترام أساس كل شيء (صورة)

حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

فتح المعلق الجزائري حفيظ دراجي النار على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك؛ وذلك بسبب الأحداث الأخيرة، وافتعاله الكثير من الأزمات في الرياضة المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام.

وكتب "دراجي" عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر" : " الظواهر والشوائب والمصائب في البلاد العربية كثيرة ومتنوعة تقتضي وعيًا جماعيًا لشعوبنا بأن الكرة مجرد لعبة، وبأن الوطن أكبر وأهم من كل ناد حتى لو كان الأهلي أو الزمالك، أما التربية والأدب والاحترام والالتزام هي من أساسيات الكرة، وكل مناحي الحياة".

كما أرفق صورة لمرتضى منصور مكتوب عليها :" مرتضى منصور.. موجود في كل بلد عربي"، وذلك كعنوان لمقالة كتبها على إحدى المواقع.

وتشهد الرياضة المصرية في الآونة الأخيرة عدد من الأزمات التي افتعلها مرتضى منصور، آخرها أحداث مباراة القمة أمام الأهلي، وانسحاب فريق الزمالك من مواجهة الأهلي في مباراة القمة التي لم تلعب والتي كان مقررًا لها الاثنين، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور: عقوبات اتحاد الكرة على الزمالك لا قيمة لها (فيديو)

يذكر أن اتحاد الكرة كان قد أصدر بيانًا أمس أكد خلاله على اعتبار الزمالك مهزومًا لعدم حضوره مباراة الأهلي، كما قرر خصم ثلاث نقاط أخرى من الزمالك بنهاية الموسم الجاري.