الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأحداث السابقة.. وموعد عرض الحلقة الـ40 من مسلسل ”الأخ الكبير” (فيديو)

محمد رجب
محمد رجب

يواصل مسلسل "الأخ الكبير"، بطولة الفنان محمد رجب، تصدر مؤشر البحث على "جوجل" كأكثر المسلسلات تأثيرًا على العائلة المصرية في الفترة الأخيرة؛ بسبب أحداثه المشوقة والمثيرة وشهدت الحلقات الأخيرة أحداث مؤثرة خاصة الحلقة الـ38 التي شهدت وفاة عبير زوجة حربي ومقتل سوزي.

الأخ الكبير الحلقة 39

شهدت حلقة أمس الـ39 حزن "حربي" على وفاة زوجته، حيث شهدت الحلقة بكاء وانهيار حربي كما علم أن عبير كانت مريضة ولم تخبره، وشهدت الحلقة أيضًا بحث الشرطة على حربي بسبب اتهامه في مقتل سوزي.

موعد عرض مسلسل الأخ الكبير الحلقة 40

وينتظر الجمهور عرض الحلقة الـ40، التي سيتم عرضها اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء، عبر فضائية cbc وتعاد في تمام الساعة الحادية عشر مساء على فضائية cbc دراما في صباح اليوم التالي.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل الأخ الكبير

تردد قناة cbc على النايل سات: 11488 أفقي H معدل الترميز: 27500.

تردد قناة cbc دراما على النايل سات: 11919 أفقي H، معدل الترميز 27500.


فكرة مسلسل الأخ الكبير والأبطال

مسلسل "الأخ الكبير" الذي استطاع جمع العائلة المصرية حوله يتصدر بطولته الفنان محمد رجب من خلال شخصية حربي الذي أدى دوره ببراعة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم هبة مجدي، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، هاجر أحمد، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، عبير صبري، رندا البحيري، رانيا ملاح،وآخرين، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: متجاهلا وفاة مبارك.. محمد رمضان يغني ويرقص وريهام سعيد ”والله جدع” (فيديو)

مسلسل "الأخ الكبير" تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق والأحداث الحزينة والمؤثرة، حول شاب فقير يُدعى حربي، يواجه أزمات وصعوبات كثيرة، ويحاول أن يتغلب عليها من بينها مقتل شقيقته، واتهامه في قتلها واتهامه أيضًا في أكثر من قضية قتل، وينتمي لنوعية أعمال الـ45 حلقة.