الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:32 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة تامر عاشور لخطيبته دارين حلمي.. اعرف القصة كاملة (صور)

دارين حلمي وتامر عاشور
دارين حلمي وتامر عاشور

فاجأت دارين حلمي، ملكة جمال الكون للسياحة لعام 2019، عودتها لخطيبها الفنان تامر عاشور، وذلك عقب إعلان الثنائي فسخ خطبتهما في شهر نوفمبر الماضي.

ونشرت دارين صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام" معلقة عليها: "مابقتش عايز ناس خلاص، جالي اللي بيهم كلهم" وهي إحدى أغنيات رامي جمال.

وعلقت إحدى صديقاتها على الصورة عبر خاصية التعليقات قائلة: "يا بختك يا عم تامر"، لتجيبها دارين: "طبعا يا بخته احسدي بقى".

كان الثنائي أعلنا انفصلهما في شهر نوفمبر الماضي، بعد أسابيع من خطبتهما في شهر سبتمبر، حيث كتب تامر عاشور عبر حسابه بموقع تويتر "الحمد لله رب العالمين على كل شيء، تم فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لها كل التوفيق"، لكنه قام بحذفها بعد دقائق قليلاً.

فيما كتبت دارين حلمي عبر خاصية "الأستوري بموقع إنستجرام: "الحمد لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور وأتمنى له التوفيق"، وتبعتها بالآية القرآنية "وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها الـ25.. معلومات عن منى فاروق وقصة دخولها الفن والفيديو الفاضح

وعقب إعلان انفصالهما، أغلقت دارين حسابها الخاص على "إنستجرام"، لعدة أسابيع، ثم عادت من جديد بفتح حسابها، ونشر صورة لها في ديسمبر الماضي، معلقة عليها بجملة من إحدى أغاني الفنان تامر عاشور "ولا بنساك ولا ثانية"، وهو ما جعل المتابيعن يتسألوا عن عودتهما مجددًا.