الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:41 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسام بهجت وجاسر عبد الرازق.. تآمر واستقواء بالخارج

بهجت
بهجت

حسام بهجت وجاسر عبد الرازق وجهان لعملة واحدة وهي التآمر، وتشويه مقدرات الوطن، عبر الدفاع عن المتأمرين والاتصال بمنظمات مشبوهة وجهات أجنبية تكن العداء لمصر، حتى عرف عنهما الدفاع عن كل متآمر، لتحقيق الشو الإعلامي والمنافع الشخصية، حتى ولو كان على حساب الأمن القومي المصري.

ومع تزايد نشاطهم المشبوه شن رواد السوشيال ميديا هجوما عنيفا على الثنائي المثير للجدل والشفقة، مشيرين إلى أنه عندما يتم اتخاذ إجراء قانوني ضد أحد من أتباعهم المتآمرين حتى ولو قام بجريمة جناية أو تحرش يقومون بالتكتل وترديد الادعاءات المتكررة للإساءة لمصر ومؤسساتها.

وأضاف الرواد أن حسام بهجت وجاسر عبد الرازق يستقويان بمنظامت مشبوهة لحشدها والتحرك بشكل بلطجة سياسية وإثارية للضغط على مصر للإفراج عن هؤلاء الأتباع بغض النظر، عما ارتكبوه وهو أمر أصبح مرفوضا لدى الشارع المصري ويزيد من احتقار المواطنين لهؤلاء الأتباع وهذه الشرزمة.

وقال النشطاء إن التاريخ لن يعود للوراء بعد أن خاض الشعب المصرية تجربة مريرة نتيجة السماح لهولاء المتآمرين بالعبث بمقدرات الدولة وتخريبها وليعلم هولاء المتآمرين أن كل تحركاتهم المشبوهة ستجد تصدي لها حاسما من الشهب المصري بكل فئاته.