الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم لـ”الطريق”: ”القضاء اللبناني عادل ولا نية للتصالح مع فادي الهاشم”

القتيل
القتيل

قالت رهاب البيطار، محامية أسرة الشاب السوري محمد حسن الموسى، إنهم لم يستلموا جثمان القتيل حتى الآن، وأنه مازال بثلاجة الموتى متحَفظَا عليه.

وأضافت " البيطار" في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، انها ستقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق لقب "لص" على الراحل محمد موسى قبل إعلان الحكم القضائي له، لأنه برئ من ذلك اللقب حتى تثبت إدانته.

وأشارت إلى أن القضاء لم يقول كلمته الأخيرة بعد، كما أنه تم استدعاء كل العاملين في عيادة الدكتور فادي الهاشم؛ لأن القتيل اتصل به أربع مرات، للحجز في العيادة.

وبمجرد إعلانها الانضمام لمحامين الدفاع عن القتيل ضد الدكتور فادي الهاشم، واجهت هجوما شديدًا؛ لكنها كانت مهتمة بالأمر وطلبت من والدته أن تكون ضمن فريق الدفاع الخاص بولدها الراحل، بصفتها مسجلة بنقابة المحامين بسوريا.

اقرأ أيضًا: محامية أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تحذر من وصفه بـ”اللص”

كما يوجد معها في فريق الدفاع ثلاثة أخرون، المحامي جميل الغيث من سوريا، و اللبنانيين وائل شريف ومحمد الشيخ؛ للمرافعة عن القتيل في جميع المحاكمات.

وأكدت محامية أسرة الشاب السوري محمد حسن الموسى، أن عائلة القتيل لم تفكر في التنازل عن القضية، أو المصالحة مع الخصم كما أنه لديهم أدلة جديدة لإدانة الدكتور فادي الهاشم لكنهم لن يعلنوا عنها إلا عندما يتاح لهم الأمرأمام القضاء.

وعن تكمنها من الدفاع عن القتيل محمد موسى على الرغم من أنها سورية، والقضية يتم البت فيها في لبنان، لكن القوانين اللبنانية والسورية متشابهة لحد كبير.

وتعود التفاصيل إلى الخامس من يناير، عندما اقتحم شاب سوري الجنسية فيلا نانسي عجرم، وتهديده للدكتور فادي الهاشم؛ ما أثار غضبه وجعله يطلق النار عليه.

كما تكاثرت الأقاويل حول عدم تواجد الفنانة نانسي عجرم بالفيلا في ذلك الوقت، وحول سبب إطلاق فادي الهاشم 17 رصاصة على القتيل، وتم التحقيق معه لمدة ساعتين متتاليتين وأجلت الجلسة القادمة ليوم 10 مارس القادم، لسماع أقوال العاملين في العيادة وشقيقه.

موضوعات متعلقة