الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:56 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

آسر ياسين يدخل السباق الدرامي رمضان 2020 بـ”ظابط” و”نصاب”

آسر ياسين
آسر ياسين

يواصل الفنان آسر ياسين انتعاشته الفنية بدخوله المنافسة في دراما رمضان 2020، وظهوره في أكثر من عمل درامي.

من المقرر أن يظهر آسر ياسين كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "الاختيار" للفنان أمير كرارة، ويجسد "آسر" دور ضابط صاعقة يتواجد في مأمورية مع "المنسى".

وفي نفس السياق، ينافس آسر ياسين ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2020 من خلال بطولته في مسلسل "100 وش" أمام الفنانة نيللى كريم.

حيث بدأ آسر ياسين تصوير مشاهده الأولى والتي جمعته بنيللي كريم في سرقة محل مجوهرات، حيث تظهر نيللي كريم في دور مختلف في شخصية نصابة مع "آسر".

جدير بالذكر أن "100 وش" هو الاسم النهائي للعمل الذي كان يحمل اسم "النصابين"، كما تم تأجيل عرضه العام الماضي، بسبب ضيق الوقت.

اقرأ أيضًا: بعد تغيير اسمه.. أولى مشاهد ”100 وش” لنيللي كريم وآسر ياسين

ويعرض للفنان آسر ياسين حاليًا مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" مع الفنانة منة شلبي، عبر منصة "ِشاهد" الرقمية، وهو إحدى إصداراتها الخاصة والحصرية.

المسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، وتولى المعالجة الدرامية للعمل إياد إبراهيم، وهو سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر.