الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جورج قرداحي وخالد عليش مفاجأة.. 5 برامج متنوعة خلال الفترة المقبلة

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني

يستقبل الجمهور 5 برامج مختلفة تطرح على شاشات الفضائيات خلال الفترة المقبلة، والتي تتنوع ما بين المسابقات والحوارية والتاريخية بعيدًا عن برامج التوك شو.

يقدم الإعلامى جورج قرداحي برنامج يحمل اسم "حافظ ولا فاهم" ومن المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على شاشة ON E، وينتمى إلى برامج المسابقات التي برع في تقديمها جورج قرداحي خاصة سلسلة حلقات من سيربح المليون.

وكان جورج قرداحي حقق نجاحًا كبيرًا من خلال برنامجه "الأبواب المغلقة" الذي تناول من خلاله أبرز الحوادث التي شغلت الرأي العام، وتحليلها مع مجموعة من الخبراء والمُتخصصين.

وكما اعتادت الإعلامية وفاء الكيلانى على تقديم البرامج الحوارية التي تقدمها بطريقة مثيرة وجريئة في استفزاز النجوم لعرض برنامجها الجديد على فضائية ON E، والذي يحمل اسم "كتاب حياتي"، حيث تقوم فكرته على استضافة النجم، وإجراء الحوار معه في إطار المحطات التى مر بها في حياته سواء الفنية أو الشخصية.

وفي إطار الحفاظ على الهوية المصرية وتوعية الشعب المصري بتاريخه العظيم، تقدم لميس جابر برنامج تاريخي على إحدى الشاشات الفضائية يسرد تاريخ عدد من الشخصيات التاريخية، وذلك بعد تميزها في سرد سير ذاتية لأكثر من شخصية تاريخية، كما أنها كتبت أعمالا درامية تاريخية كثيرة.

وبأجواء الإثارة والحماس، يقدم خالد عليش برنامج "مين على الباب" أحدث برامج قناة الحياة والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو يبرز التحدي بين المشاركين وتقديم جوائز للفائز وهو مأخوذ عن فورمات قدمت من قبل ببرنامج "كلام من دهب" الذى كان يقدمه الإعلامى طارق علام.


سمر يسري
تستعد الإعلامية سمر يسرى خلال أيام لتصوير أولى حلقات برنامجها الجديد المقرر عرضه على إحدى الشاشات الفضائية والذي يحمل اسم "رفع الستار" وذلك بعدما حققت نجاحًا كبيرًا من خلال برنامج "الحفلة" في أكثر من موسم الذي عرض مؤخرًا.