الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:31 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

 20 صورة من العرض الخاص لفيلم ” A Score to Settle‬” بحضور بطل العمل

محمد كريم
محمد كريم

اقيم العرض الخاص لفيلم " A Score to Settle" للنجم الأمريكي نيكولاس كيدج، والفنان المصري محمد كريم، بسينما فوكس سيتي سنتر الماظة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الأمريكي بدول الخليج.

شهد العرض حضور بطل العمل الفنان محمد كريم، والمخرج خيري بشارة، والمخرج أمير رمسيس والمهندس تامر وجيه.

جدير بالذكر أن أقيم للفيلم عدد من العروض الخاصة في جدة والرياض بالسعودية، وفي الإمارات.

ويعد محمد كريم أول نجم عربي يقام لفيلمه عرض خاص في المملكة العربية السعودية، حيث يجسد في الفيلم دور شخص يدعى "جيمي" وهو رجل لا يخشى الموت، وهو ما تطلب منه تحضيرًا لشهور طويلة نظرًا لصعوبة الدور.

كما تعد بداية قوية في السينما الأمريكية والعالمية لفنان مصري وعربي، وبعيدة عن الأدوار النمطية التقليدية في سينما هوليوود.