الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:54 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية

ليفربول وأستون فيلا
ليفربول وأستون فيلا

يبحث الكثير من محبي وعشاق نادي ليفربول الإنجليزي عن موعد مباراة ليفربول اليوم ضد أستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية 2019، حيث يقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي موعد مباراة ليفربول اليوم ضد أستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية 2019، والمقرر لها في تمام العاشرة إلا ربع من مساء اليوم.

ومن المقرر أن يلعب فريق ليفربول باللاعبين الاحتياطيين والشباب في مباراة اليوم، وذلك بسبب استعداد الفريق الأول لمواجهة نادي مونتيري المكسيكي غدًا في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

المباراة الأولى لليفربول بكأس العالم للأندية

وتعد مباراة مونتيري المكسيكي غدًا في نصف نهائي كأس العالم للأندية هي المباراة الأولى للفريق الإنجليزي في مونديال الأندية، وذلك لأن بطل أوروبا لا يشارك في مونديال الأندية إلا من الدور قبل النهائي.

يُذكر أن فريق مونتيري المكسيكي كان قد حسم تأهله لنصف النهائي بعد الفوز على فريق السد القطري بثلاثية مقابل هدفين في المباراة الأولى.

ومن المقرر أن يلعب فريقي السد القطري ضد الترجي التونسي مساء اليوم في مباراة تحديد المركزين الخامس السادس.

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق ليفربول الإنجليزي الدوري الإنجليزي بـ49 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في مباراة وحيدة، في حين يأتي نادي ليستر سيتي في المركز الثاني بـ39 نقطة جمعها الفريق من 17 مباراة، بينما يحل فريق مانشستر سيتي ثالثًا بـ35 نقطة، وتشيلسي رابعًا بـ29 نقطة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

ومن المقرر أن تنقل مباراة ليفربول اليوم ضد أستون فيلا في كأس الرابطة الإنجليزية 2019 على قناة بين سبورت إتش دي2 في تمام العاشرة إلا ربع من مساء الليلة.