الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:25 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

مقتل 4 أشخاص في حادث إطلاق نار بنيويورك

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية
افادت وسائل إعلام محلية، في نبأ عاجل لها قبل قليل، أن الشرطة في نيويورك، أعلنت مقتل 4 أشخاص في حادث إطلاق نار بنيويورك.
يذكر أن شرطة لوس أنجلوس هجرت أمس الجمعة، 100 ألف شخص من منازلهم من مدينة لوس أنجلوس جنوبي ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك بعدما اكتسحت النيران شمال المدينة منذ ساعات.
وأفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، اليوم الجمعة، أن المسئولين الأمريكيين أخلوا 23 ألف منزل بالمدينة من ساكنيها؛ جرّاء نتيجة هذه الحرائق.
ونبهت شرطة لوس أنجلوس جميع المواطنين هناك إلى الاستعداد لمواجهة هذا الحادث.
 وأكدت السلطات في لوس أنجلوس الأمريكية، أن الحرائق التي نشبت في الغابات في المنطقة نتيجة هبوب رياح تبلغ سرعتها 60 ميلا في الساعة ساعدت على إشعال النيران، مما دفع بفرض عمليات إخلاء إلزامي لآلاف السكان.
وليست هذه الحادثة هي الأولى من نوعها، ويشار إلى  أن وسائل الاعلام الامريكية، قالت إن حصيلة حصيلة الحرائق في كاليفورنيا العام الماضي  إرتفعت إلى 59 قتيلًا، فيما نشرت السلطات لائحة تضم 130 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين، مشيرةً إلى أنها "أفدح كارثة حرائق غابات من نوعها في تاريخ هذه الولاية الأمريكية".
وذكرت الوسائل الإعلامية، أن معظم المفقودين من مقاطعة بيوت ببلدة باراديس في شمال كاليفورنيا، والتي مسحت فعليا عن الخريطة من جراء الحريق، الذي أطلق عليه "كامب فاير".
اقرأ أيضا: