الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 10:11 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تعليم البحيرة» يحصد المركز الأول في مسابقة ”التوعية ضد المخاطر الرقمية”

يوسف الديب وكيل تعليم البحيرة
يوسف الديب وكيل تعليم البحيرة


أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على توفير كل المقومات اللازمة لأبنائنا الطلاب في مجالات الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بهدف مواكبة كل التحديات العالمية خاصة في مجال التكنولوجيا، والتطور الكبير في المجال الرقمي والذكاء الاصطناعي.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به مدارس البحيرة في صقل وتنمية مواهب أبنائنا الطلاب في مختلف المجالات والأنشطة المختلفة، وكذا العمل على فتح أبواب الابداع والابتكار وبناء شخصية الطلاب وتنمية وعيهم بالإضافة إلى دورها المؤثر في العملية التعليمية.


كما أشاد وكيل تعليم البحيرة بحصد توجيه الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة "التوعية ضد المخاطر الرقمية" للمرحلة الثانوية، والتي نظمتها الادارة العامة لتنمية مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بوزارة التربية والتعليم.


حيث حصد الطالب أحمد عبد المقصود فتحي موسى القبيلي بمدرسة المحمودية الثانوية بإدارة المحمودية التعليمة المركز الاول على مستوى الجمهورية بالمسابقة للعام الدراسي الحالي 2023/2024

وأكد وكيل الوزارة على الجهود الكبيرة التي يقوم بها توجيه عام الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بالمديرية المركزية وبالإدارات التعليمية.