الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 08:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عودة نجمي الأهلي لدفاع الفريق بلقاء بلدية المحلة

بلدية المحلة
بلدية المحلة

قرر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على عودة الثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم، لقيادة خط دفاع المارد الأحمر أمام بلدية المحلة بالدوري، وذلك بسبب غياب محمد عبد المنعم مدافع الفريق بسبب الإيقاف بجانب إصابة رامي ربيعة بكدمة في الكاحل.

تجميد متولي

وكان كولر قد استقر منذ فترة، على تجميد محمود متولي حتى نهاية الموسم الحالي، مع عرضه للبيع أو فسخ عقده، بسبب كثرة إصاباته وعدم استفادة الأهلي من جهوده لفترات طويلة وفي أوقات حاسمة، وذلك قبل أن يضطر للتعتماد على خدماته في مباراتي مازيمبي الكونغولي بسبب الغيابات الكثيرة والمؤثرة التي ضربت صفوف الفريق الأحمر في الفترة الماضية.

وتسببت الإصابة الكثيرة التي تعرض لها محمود متولي في تعطيل انطلاقته مع الفريق الأحمر سواء، رغم نيله ثقة كافة المدربين الذين تولوا تدريب الأهلي وهم رينيه فايلر وبيتسو موسيماني وريكاردو سواريش وأخير مارسيل كولر.

واستقر كولر، على ضم ياسر إبراهيم مدافع الفريق لقائمة مباراة بلدية المحلة بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك ياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية التي ‏أقيمت على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة.

وانتظم مدافع الأهلى في التدريبات التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من إصابة بمزق في ‏العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.‏

واطمأن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، على جاهزية ياسر إبراهيم، بعد انتهائه ‏من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا