الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:33 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد العوضي عن عودته لـ ياسمين عبد العزيز: ”الحب الوحيد في حياتي”

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حرص الفنان أحمد العوضي التعليق، على الجدل المثار خلال الفترة الحالية، بشأن عدوته لطليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعدما صرحت الأخيرة في لقاءها التلفزيوني ببرنامج "صاحبة السعادة "إنها تكن لطليقها "العوضي" الكثير من الحب والتقدير وإنه الحب الوحيد الحقيقي في حياتها.

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكتب الفنان أحمد العوضي خلال منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك: "كل الإمتنان لـ ياسمين، أطيب وأجمل من قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها.. فلم أرى منها إلا كل طيبة وخير، وكانت خير حبيبة وزوجة".

أحمد العوضي يحسم الجدل بشأن عودتة لـ ياسمين عبد العزيز

وتابع: "أنا قلت قبل كدة إنها حبي الوحيد، وبينا حب كبير وصل لكل أخواتنا وصدقوه، وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتى بعد الانفصال، يعني الطلاق ليس معناه انتهاء الحب، ولكن معناه انتهاء النصيب، ورجوعنا لبعض هو (أمر خاص جدًا جدًا جدًا) بيننا".

وأردف العوضي: "إن البيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوى قاطنيها، وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وأنتم أخواتنا، إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للآخر، ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا، وإجابة على سؤال: كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه؟".

وأضاف: "فإجابتي هى السؤال نفسه: لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا، ولكن كما قلت هذه أمور خاصة جدا جدا، وعهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر أخواتي اللي حبو حبنا لبعض، لكن رجاء كما قدرتم حبنا، وكنتم شاهدين عليه، كذلك قدرو قرارنا بالإنفصال فهو نصيب".

واستكمل أحمد العو ي رسالته، وقال: "ولو احنا قدمنا ليكم نموذج طيب في الحب، فإحنا بردو قدمنا ليكم نموذج طيب في أخلاق النهايات إعمالا لقول الله تعالي وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ".

واختتم أحمد العوضي رسالته، قائلا: "إن دل، فهو يدل على طيب أصلكم وكرم أخلاقكم.. فأنتم إخوتنا وحبنا ليكم قد حبكم لينا وأكتر، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الحقيقي الوحيد في حياتي".

اقرأ أيضا: أول تعليق من أحمد العوضي بعد الطلاق من ياسمين عبد العزيز