الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج للقاضي.. «مراتي بتحطلي حبوب منع الحمل في المانجا»

تعبيرية
تعبيرية

مر على زواجهما سنة كاملة، غمرته خلالها سعادة كبيرة، ولم يتوقف عن إطلاق عبارات الإعجاب بزوجته التي كانت لا ينطق لسانها غير الكلام المعسول، ولم يكن يعلم بأن حياته ستنقلب رأسا على عقب، بعدما علم بسر المشروب الذي تقدمه له يوميا.

أمام أعضاء هيئة تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة زنانيري تحدث الزوج عن معاناته قائلا:

"تزوجت منذ عام تقريبا كانت زوجتي خلالها الزوجة المثالية في كل شيئ، ولا يبدو عليها أي شيئ في تصرفاتها، ومع مرور الوقت وقعت المفاجأة على رأسي كالصاعقة عندما وقعت عيني عليها وهي تخبئ لي شيئا داخل مشروبي المفضل عصير المانجا، الذي اعتادت أن تقدمه لي، فبقيت في حالة اندهاش تتسارع دقات قلبي في تلاحق غير عادي، وانعقد لساني عن الكلام".

"بدأ القلق يساورني من كل مكان، وتملكتني الهواجس والوساوس، ولم يكحل النوم عيني فى تلك الليلة، فقررت بأن أراقبها حتى علمت أنها تضع لي بعضا من الحبوب وحصلت عليها وتوجهت إلى الصيدلي لمعرفة ما السر وراء تلك الحبوب حتى أخبرني بأنها حبوب لمنع الحمل".


"هزت الصدمة كياني، وسيطر علي اضطراب شديد، وتوجت إلى عائلتها أشكو لهم ما فعلته زوجتي، لكن همس لي في أذني أخوها الصغير، وأخبرني بأنها تعاني مرض نفسي منذ فترة طويلة، ولم يخبرني والدها بذلك قبل أن أتزوجها وما إن قمت بمواجهتهم أكدوا لي بأنها قربت على الشفاء، ويتم معالجتها منذ فترة أيضا".

"رجعت إلى عش الزوجية وطلبت من زوجتي الذهاب إلى منزل عائلتها، إلا أنها رفضت رفضا شديدا، فما كان مني إلا أن تركت لها المنزل وأقمت في منزل والدتي، وفي محاولة للانفصال عنها بهدوء، عرضت على عائلتها، بأنني سأقوم بتطليقها، وتسليمها قائمة منقولاتها كاملة لكنهم رفضوا".

لذا تقدم الزوج برفع دعوى تطليق ضد زوجته، برقم 0171 لسنة 2021، ولا تزال الدعوى قائمة إلى الآن.