الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:35 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجلس مدينة قها يلقن المخالفين درسًا في شم النسيم

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قامت جيهان الصادق نائب رئيس مجلس مدينة قها والأجهزة التنفيذية بالاشتراك مع مديرية التموين والإدارة الصحية والطب البيطرى بعمل حملة لمتابعة جودة وصلاحية السلع الغذائية ومدى توافرها بالأسواق من أسماك ولحوم والرنجة والفسيخ تزامناً مع احتفالات أعياد الربيع.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفة تم رصدها.

جاء ذلك بناءاً على توجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وتعليمات العميد محمد فوزى حافظ رئيس مدينة قها بشأن بشأن متابعة كافة قطاعات المدينة.

وكان محافظ القليوبية وجه مديري مديريات الطب البيطري والزراعة والتموين بالمحافظة بتوفير جميع الخدمات والسلع الغذائية خاصة الأسماك بمختلف أنواعها والبيض وباقى السلع الغذائية الأخرى التي يكثر الطلب عليها فى شم النسيم.

كما شدد على ضرورة تكثيف حملات الرقابة والمتابعة على الأسواق والمحال وضبط أي تلاعب أو مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذا تشغيل المخابز بما يحقق وفرة في رغيف الخبز للمواطنين طوال اليوم وإحكام الرقابة على المخابز ومنافذ بيع السلع الغذائية وضمان سلامة التخزين والمعروض منها بالأسواق.

وأصدر المحافظ توجيهاته لغرف العمليات بالاهتمام ببلاغات المواطنين بمختلف قطاعات الخدمات والعمل على حلها فورًا وتكثيف ورديات العمل في مختلف قطاعات المرافق والخدمات طوال 24 ساعة، موضحا أن مجالس المدن استعدت لاستقبال أعياد الربيع من خلال تكثيف حملات النظافة العامة واستمرار ورديات العمل طوال 24 ساعة والتنسيق مع شرطة المسطحات المائية بمراقبة ضفاف النيل بمدن بنها وكفر شكر والقناطر الخيرية وتكثيف التواجد الأمني بها لمواجهة أي حالات طوارئ.

موضوعات متعلقة