الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:06 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليفربول يحقق فوزًا مستحقًا على توتنهام

محمد صلاح فريق ليفربول
محمد صلاح فريق ليفربول

استطاع فريق ليفربول الإنجليزي، أن يحقق فوزا غالياً على نظيره فريق توتنهام، بنتيجة 4-2، في المباراة المقامة بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقام النجم المصري محمد صلاح بأحراز الهدف الأول لمصلحة ليفربول في الدقيقة 16 من اللقاء، وأضاف أندي روبرتسون الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

واستطاع كودى جاكبو التقدم لصالح ليفربول بالهدف الثالث في الدقيقة 50، ثم اختتم إيليوت الرباعية بصناعة محمد صلاح في الدقيقة 60.

واستطاع توتنهام ان يقلل بعدما أحرز الهدفين الأول والثاني عن طريق ريشارليسون وسون هيونج مين فى الدقيقتين 73 و77.

وكان تشكيل ليفربول، يضم كلا من : أليسون؛ ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان ديك، روبرتسون؛ إندو، إليوت، ماك أليستر؛ محمد صلاح، دياز، جاكبو.

وكان تشكيل توتنهام كالتالي : فيكاريو؛ بورو، روميرو، فان دي فين، إيمرسون؛ بيسوما، سار، بينتانكور؛ جونسون، كولوسيفسكي، سون هيونج مين.

ويحتل ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 78 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما.

و يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 - 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.