الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:45 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأمن يسقط لصوص «نص الليل» بالقاهرة

 المتهمون والمضبوطات
المتهمون والمضبوطات
الفاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، في إلقاء القبض على (فردي أمن بإحدى الشركات وسائق- مقيمون بدائرة قسم شرطة السيدة زينب) أثناء استقلالهم سيارة محمل عليها (30 ركائز شدادات معدنية- كمية من حديد التسليح "مجهولين المصدر").

بمواجهتهم اعترفوا بسرقتها من داخل الشركة محل عمل فردي الأمن، وسبق إرتكابهم واقعة سرقة (40 ركيزة شدة معدنية) من داخل موقع شركة مجاورة للشركة عملهما والتصرف فيهم بالبيع لعميلهما "سيئ النية" (تاجر خردة- مقيم بدائرة قسم شرطة بدر) وتم ضبطه حال استقلاله سيارة وبحوزته (سلاح أبيض- 40 ركيزة شدادات معدنية) .

كما تمكنت الأجهزة الأمنية أيضًا، عناصر تشكيل عصابي مكون من (7 أشخاص "لاثنين منهم معلومات جنائية"- من بينهم 3 عملاء سيئى النية) تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية وتغيير ملامحها وإعادة بيعها باستخدام سيارة ومجموعة من الأدوات.

وعُثر بحوزتهم على (السيارة ومجموعة من الأدوات المستخدمة فى مزاولة نشاطهم الإجرامي) وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم وأرشدوا عن 14 دراجة نارية من متحصلات السرقة.

اتخذت الإجراءات القانونية.