الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:44 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح قصور الثقافة تطلق الملتقى الأول لتراث جمعيات الجنوب بمتحف الطفل للحضارة شيخ الأزهر يؤكد أهمية هيئات الإسعاف في دعم إخواننا في غزة رئيس الوزراء يستقبل نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية

مانشستر سيتي يصل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على تشيلسي

حسم فريق مانشستر سيتي مقعده في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد تغلبه على تشيلسي بنتيجة 1-0 في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء السبت.

سيطر لاعبو مانشستر سيتي على مجريات اللعب، وبلغ استحواذهم للكرة 63%، ترجموها إلى 14 هجمة على مرمى تشيلسي من بينها 3 فرص محققة.

وسجل بيرنادو سيلفا هدف فوز مانشستر سيتي في الدقيقة ال 84 من زمن المباراة، بعد متابعته للكرة التي سددها كيفين دي بروين وتصدى لها دوردي بيتروفيتش.

وحجز مانشستر سيتي موعداً مع الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى التي تجمع مانشستر يونايتد ضد كوفنتري سيتي، مساء الأحد، ليلتقيا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت 25 مايو المقبل.

وجاء تشكيل مان سيتي كالتالي

أورتيجا مورينو في حراسة المرمي، ثم كايل والكر، ستونز، أكانجي، أكي، رودريجو، دي بروين، برناردو سيلفا، فيل فودين، جريليتش، ألفاريز.

فيما تمثل تشكيل تشيلسي في الآتي:

بيتروفيتش فى حراسة المرمي، ثم جوستو، سيلفا، تشالوبه، كوكوريا، إنزو فيرنانديز، كايسيدو، جالاجير، بالمر، مادويكي، وجاكسون.

وكان مانشستر سيتي قد بدأ مشواره فى كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، حيث سحق هدرسفيلد بخماسية نظيفة، ثم فاز على توتنهام بهدف نظيف، وبعدها تغلب على لوتون تاون بنتيجة 6 - 2، ثم تخطى نيوكاسل فى ربع النهائي بنتيجة 2 - 0.

وبدأ تشيلسي البطولة من الدور الثالث أيضاً، واستطاع الفوز على بريستون، وفي الدور الخامس تعادل مع أستون فيلا سلبيًا، إنتصر فى الإعادة بنتيجة 3 - 1، ثم فاز على ليدز يونايتد 3 - 2، وبعدها تغلب على ليستر سيتي في ربع النهائي بنتيجة 4 - 2.