الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:04 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد

أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

تحدثت الفنانة أمينة خليل، عن تفاصيل مشاركتها بفيلم "شقو" الذي يعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائية المصرية، مشيرة إلى أنها انتهت من تصوير الفيلم منذ أكثر من عام، مؤكدة على أنها كانت تنتظر لحظة طرحه بالسينمات في موسم عيد الفطر 2024.

أمينة خليل تكشف تفاصيل دورها بفشيلم شقو

وكشفت أمينة خليل عن تجسيدها لدور الراقصة بفيلم «شقو»، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت"، المذاع على قناة "صدى البلد"، قائلة: "حسيت إني لازم أعمل حاجة مختلفة وأغير من جلدي، والممثلة لازم تعمل جميع الأدوار وماتخافش، فكنت لازم أخد ريسك زاي ده".

وأضافت: "أحلى حاجة في الدنيا إن الفيلم ده كان مع عيلتي، دينا وتايسون وعمرو، دول أكتر من أصدقائي".

أبطال فيلم شقو

ويشارك في بطولة فيلم "شقو"، بجانب النجم عمرو يوسف، كلا من: محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وليد فواز، إضافة إلى عدد من الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

اقرأ أيضا: قبل وش في وش.. 10 أعمال جمعت محمد ممدوح وأمينة خليل