الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:04 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة محاضرة بعنوان ”إدارة الصراع وفن المفاوضات” لرئيس جامعة طنطا بدورات البرنامج التدريبي الموحد

ثنائي الزمالك يواصلان الغياب عن الفريق في قمة الأهلي

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يواصل اللاعب محمد صبحي، نجم نادي الزمالك، الغياب عن لقاء فريقه أمام الأهلي، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا الإثنين، باللقاء المؤجل من الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي ذلك، في ظل الإصابة التي يعاني منها بالعضلة الضامة، بينما يواصل أوباما الخضوع إلى البرنامج التأهيلي بعد خضوعه لجراحة لتثبيت الفك بالمسامير.

وتعرض أوباما لكسر في الفك، خلال مباراة الفريق أمام فيوتشر الأسبوع الماضي، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، وخضع إلى جراحة لتثبيت الفك، كما يغيب محمود الونش ومحمد عبد الشافي للتأهيل من جراحة الرباط الصليبي.

ومن جهة أخرى، يعود محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق إلى القائمة، بعد التعافي من دور البرد الذي عانى منه مؤخرا وتسبب في إبعاده عن آخر مباراتين للفريق.

وأصبح شيكابالا، جاهزا للمشاركة مع الفريق أمام الأهلي في المباراة المقرر لها الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وظهر شيكابالا في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن تغيب عن مباراتي فيوتشر بدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، وكذلك مباراة الاتحاد السكندري بالدوري المصري.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا