الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:59 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

انضمام أحمد عبد الرحمن للتجمع الأول لمنتخب مصر 2007

اللاعب أحمد عبد الرحمن
اللاعب أحمد عبد الرحمن

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، انضمام اللاعب أحمد عبدالرحمن إلى التجمع الأول لمنتخب مصر تحت 17 سنة، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وقال عبدالرحمن في تصريحات له: "أنا سعيد جدًا بانضمامي لمنتخب مصر تحت 17 سنة، وسأبذل قصارى جهدي للمساهمة في تحقيق نتائج إيجابية في تصفيات كأس العالم 2026".

ويُعدّ عبدالرحمن، اللاعب المهاجم، أحد المواهب الصاعدة في الكرة المصرية، فقد لفت الأنظار خلال مشاركته مع نادي سيراميكا كليوباترا، حيث سجل أكثر من 10 أهداف في 26 مباراة.

يُعرف عبدالرحمن بمهاراته الفنية العالية وقدرته على تسجيل الأهداف من مختلف المواقف. كما يتميز بقدرته على التحكم بالكرة وقيادة اللعب.

يُتوقع أن يكون عبدالرحمن أحد العناصر الأساسية في منتخب مصر تحت 17 سنة، خلال تصفيات كأس العالم 2026.