الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:38 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

علي ماهر يصدر فرمانا للاعبيه قبل موقعة فيوتشر

علي ماهر
علي ماهر

عقد علي ماهر، المدير الفني لنادي المصري، جلسة مع اللاعبين، لتحفيزهم للفوز على فريق فيوتشر، في اللقاء المرتقب بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

ويستعد المصري لمواجهة فيوتشر، في الرابعة عصر اليوم الخميس، على أرضية ميدان استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

وطالب علي ماهر، لاعبي الفريق البورسعيدي بالفوز على فريق فيوتشر وحصد الثلاث نقاط، وذلك لرفع رصيد المصري إلى النقطة 30 وانتزاع صدارة الدوري من بيراميدز، والذي يهيمن على قمة الجدول برصيد 29 نقطة.

موقف المصري بجدول ترتيب الدوري

يحتل نادي المصري المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، جمعهم الفريق بعدما خاض 15 مباراة، حيث فاز المصري في 8 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 4 أخرى، وسجل لاعبو المصري 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً آخر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا