الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:45 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هبة توفيق: سعيدة بالمشاركة في مسلسل ”حكايات البيوت” وأجسد شخصية جديدة عليا

هبة توفيق
هبة توفيق

عادت الفنانة "هبة توفيق" إلي أستديوهات الإذاعة من خلال المشاركة في مسلسل "حكايات البيوت" الذي يذاع يومياً خلال شهر رمضان 2024 في الواحدة والربع ظهرا بـ "البرنامج العام"، تأليف الكاتب الراحل مصطفي محرم، وإخراج علي عبد العال، بطولة نشوي مصطفي، سامح حسين، أحمد ماهر، مصطفي درويش، نادر نور الدين، محمد الشربيني، المسلسل إنتاج مشترك بين الإذاعة ووزارة التضامن الاجتماعي.

أكدت هبة توفيق في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، إن المسلسل يناقش بعض القضايا الاجتماعية من خلال زوج وزوجة، ومن خلال الأحداث يتأمر أحد المقاولين ضد المهندسة التي ترفض أن تتورط في أعمال الغش والخداع مما يجعله يدبر لها مجموعة من المكائد، بالإضافة إلي الجد والذي يتقمص الشخصية الفنان أحمد ماهر.

وأضافت هبة توفيق، دوري في المسلسل "هنية" وهو ما جعلني أشارك فيه من خلال تجسيد شخصية "شغالة" وهو جديد عليا، وعجبني قوي، وهي ست مكافحة وتريد أن تستر بناتها، لكن يشترط عليها زوج أبنتها أن تجلس في بيتها ولا تذهب للعمل في البيوت مرة أخري، لكنها بدون قصد تأذي من تعمل عندهم في الشقة، ويورطها صاحب العمارة في بعض التصرفات حتي يقوم بطرد المهندسة نشوي مصطفي وزوجها سامح حسين في المسلسل.

وتابعت هبة توفيق، أن الممثل مصطفي درويش زوج الشغالة يشارك في المسلسل بالإضافة إلي حلمي فودة وغير ذلك من الفنانين.

يذكر أن الفنانة هبة توفيق شاركت في العديد من الأعمال الفنية من بينها، مسلسل "قاسم أمين"و" إمام الدعاة" و"أمانة ياليل" وغيرها من الأعمال سواء في الإذاعة أو التليفزيون.