الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:57 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العاصمة الإدارية : طرح أنشطة صناعية وسياحية وترفيهية ضمن مخطط المرحلة الثانية… فيديو

برنامج عقار مصر
برنامج عقار مصر

قال اللواء احمد فهمي المدير العام لشركة العاصمة الإدارية أن شركة العاصمة الادارية تواصل سعيها المستمر لوضع العاصمة في المكانه التي تستحقها بطرح مخطط المرحلة الثانية والثالثه للعاصمة، والذى يشتمل على أنشطة صناعية وترفيهية وسياحية بشكل موسع ومختلف تمامًا عن المرحلة الأولى التى تعد سكنية بإمتياز.


وأضاف خلال مداخلة له لبرنامج عقار مصر والذي يقدمه الاعلامي طاهر حمدي على قناة صدى البلد،اللواء احمد فهمي أقول للمطورين العقاريين، "اللي مجاش لحد دلوقتي العاصمة تأخر جدًا.


وتابع مدير عام شركة العاصمة ؛ شهد مبنى مجلس النواب الجديد على أرض العاصمة الادارية حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب التواجد اليومي لكل موظفي الجهات الحكومية منذ يوم 30-6-2023 ومتابعة العمل من خلال مباني الوزارات الجديدة في العاصمة الادراية، مؤكدا أن حلم العاصمة الادارية قد أصبح حقيقة على أرض الواقع.


واستكمل فهمي حديثه " أقول لكل المطوريين العقاريين أنتم شركاء النجاح وأزرع التنفيذ الحقيقي للعاصمة الإدراية، كما أن النجاح الحقيقي يكمن في اجتذاب أكبر قدر من المطوريين الجادين للارتقاء بالعاصمة".


وتابع فهمى ؛ منذ أيام نجحنا فى استضافة دورة الصداقة الرباعية لكرة القدم والتي احتضنها الاستاد الأوليمبي لأول مره بالمدينة الرياضية، وذلك بحضور أكثر من 85 الف مشجع لمباراة فى مصر وكرواتيا الأمر الذى يدل على عظمة الحدث وقدرة العاصمة الإدارية الجديدة.

موضوعات متعلقة