الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:02 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمال ماهر تعود إلي جمهورها في في عيد الفطر

تطل المطربة أمال ماهر علي الجمهور من خلال حفلات عيد الفطر لهذا العام 2024، بعد أن غابت لفترات طويلة، وتستعد ملكة الغناء العربي لحفلها الذي ينتظره الجمهور متشوقا لصوتها بعد غياب، من المقرر أن يقام الحفل الغنائي في القاهرة، ١٩ أبريل المقبل .


تقدم آمال ماهر خلال الحفل باقة متنوعة من الأغاني القديمة والحديثة التي حققت نجاحًا، وتصدرت مؤشرات البحث على مواقع التواصل والمنصات الموسيقية المختلفة .


تُفتح الأبواب أمام الجمهور من الساعة ٧ م، وتغلق الساعة ٨ م، ويبدأ الحفل الساعة ٩ م.
يذكر أن المطربة أمال ماهر اكتشفها الموسيقار محمد المليجي بإحدى الحفلات الفنية الخاصة بمدرستها ومن هنا كانت بدايتها، بعدها تركت الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية وأثناء تواجدها بنقابة المهن الموسيقية قابلت صلاح عرام والذي كان همزة الوصل بينها وبين الموسيقار عمار الشريعي.


كما كانت انطلاقتها بمسلسل "أم كلثوم" وقد اشتهرت بترديد أغاني أم كلثوم، وكان لغنائها الأغاني القديمة والمواويل سببا كبيرا في شهرتها، ثم بدأت الخروج من عباءة الأغاني القديمة عام 2006 وكانت أول أغنية لها هي أغنية "فيه إيه".
وغنت في أعمال أخري منها "مسلسل صاحب السعادة، مسلسل "ليه لآ"، مسلسل "قضية رأي عام"، مسلسل "في أيد أمينة" وفيلم "خيانة مشروعة" وغيرها من الأعمال الفنية التي شاركت فيها المطربة أمال ماهر.