الطريق
الأحد 19 مايو 2024 10:49 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جامعة الأقصر تعقد إجتماعها الدورى لمناقشة شئون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري «قصب حب» و«الحرام».. روايات «يوسف إدريس» في ذكرى ميلاده محافظ القليوبية: استغلال موارد الدولة بشكل أفضل يعزز الاستثمار في البيئة ذراع الدولة في مواجهة الإرهاب وتعمير سيناء.. من هو إبراهيم العرجاني؟

تصريحات نارية لمدرب الأرسنال قبل موقعة برايتون

أرتيتا
أرتيتا

أفصح ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، عن موقف المصابين قبل موقعة برايتون غدا السبت والتي تجمع الفريقين، على أرضية ميدان ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "بوكايو ساكا سنقرر بحالته غدًا بشأن ما إذا سيلعب أم لا، باقي الفريق بخير".

وعن موقف بارتي من الرحيل عن أرسنال قال: "من الأفضل أن يكون متواجدًا هنا لأن هذا ما نتوقعه، يمكنك رؤية التأثير الذي يمكن أن يُحدثه على المباريات، إنه لاعبنا، وأمامه عام آخر في عقده وأنا سعيد جدًا به".

وعن كاي هافيرتز علق أرتيتا: "لديه صفات مذهلة سواء في مرحلة الهجوم أو في اللعب الجماعي، مساهمته الدفاعية رائعة أيضًا بفضل معدل العمل الذي يقدمه، إنه ذكي للغاية وأنا سعيد جدًا به".

واختتم: " مشاهدة جميع مباريات المنافسين؟ كل مباراة ستكون مختلفة، أعتقد أن زوجتي وأطفالي سيكون لهم رأي كبير في ذلك، لكن سأشاهد غالبية تلك المباريات بالتأكيد".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا