الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

أجواء مستقرة وحرارة مرتفعة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الإثنين

أظهرت آخر صور الأقمار الصناعية التي كشفت عنها الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الأجواء مستقرة اليوم الإثنين، مع ارتفاع في درجات الحرارة نهارًا على معظم المناطق، ومن المتوقع أن تكون الأجواء لطيفة ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم الأنحاء.

وأضافت الهيئة أن الرياح ستكون نشطة اليوم في بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن يشهد اليوم الإثنين ارتفاعًا في درجات الحرارة، حيث سيسود طقس حار نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما ستكون درجات الحرارة دافئة على السواحل الشمالية الغربية، ولطيفة ليلاً على معظم الأنحاء وفي الصباح الباكر.

ومن المتوقع أيضًا نشاطًا في الرياح أحيانًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الإثنين، فهي كالتالي:

في القاهرة، العظمى 31 درجة والصغرى 19 درجة.

في الإسكندرية، العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة.

في مطروح، العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة.

في سوهاج، العظمى 34 درجة والصغرى 18 درجة.

في قنا، العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة.

في أسوان، العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة.