الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:40 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رسمياً.. الزمالك يعترض على حكام «الڤار» في مباراتي نهضة بركان لهذا السبب! محافظة الجيزة تلقن المخالفين درساً بحدائق الأهرام الرئيس السيسي يعقد اجتماعًا لمناقشة الاحتياجات اللازمة من المرافق والخدمات اتحاد الكره ينفي عدم إذاعة مباراة المنصورة وسبورتنج الفاصلة في صراع التأهل للدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان.. تعرف على الفرق المتوجه بالكونفدرالية والفريق الأكثر حصداً بالبطولة تعليم الاقصر الأول جمهوريا في مسابقة المعارض الصحفية تعليم الاقصر يحصد مراكز متقدمة فى منحة stemco الرياضيات والعلوم الوحدة المحلية لمركز بلاط توفر أسماك بسعر 25 للكيلو تفاصيل برنامج تأبين العامري فاروق بالأهلى اليوم ضبط 8 طن أسمدة زراعية و 250 عبوة مبيدات وكمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بالبحيرة ”جهود حثيثة لتخفيف العبء” مبادرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة قبل موقعة الخميس.. التاريخ ينحاز للإسماعيلي أمام الداخلية

تفاصيل مرض نتنياهو وخضوعه لعملية جراحية

بنيامين نتنياهو
بنيامين نتنياهو

قالت دانا أبوشمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية، إن هناك محاولة من بنيامين نتنياهو التهرب من العديد من الاجتماعات بسبب حالتة الصحية.

وأشارت إلى أن بيانًا صادرًا عن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أكد أنه سيخضع لعملية جراحية، اليوم الأحد، لعلاج فتاق اكتشفه أطباؤه، وسيتم تخدير نتنياهو كليًا بعدما اكتشف الأطباء الفتاق "أثناء فحص دوري، وأن العملية ستكون تحت إشراف طبي لم يكشف عن أفراده.

وأضافت، أن من المقرر أن يخضع للإشراف الطبي بعد العملية لمدة يومين وهذا يسهم في تغيبه عن مهام عمله خلال الأيام المقبلة.