الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:04 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

افتتاح مسجد الروضة بحدائق الأهرام على مساحة 400 متر

مسجد الروضة بحدائق الأهرام
مسجد الروضة بحدائق الأهرام

افتتح اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والأستاذ الدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية مسجد الروضة بمنطقة حدائق الأهرام والذي بني على مساحة ٤٠٠ م٢ ليسع ما يزيد عن ٨٠٠ مصلى إلى جانب الفناء الخارجي.


اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية قدم خالص التهاني إلى محافظ الجيزة وشعب المحافظة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، متمنيا بالمزيد والرقى لمصرنا الحبيبة في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما توجه وزير التنمية المحلية بالشكر والعرفان لمحافظ الجيزة لمجهوداته المبذولة من أجل الارتقاء والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين بشتى القطاعات.

ومن جهته، أشار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إلى أن افتتاح المسجد يأتي في إطار إحتفال المحافظة بعيدها القومي والذي يوافق ٣١ من مارس من كل عام والذي يعد إضافة مميزة لاستيعاب أعداد إضافية من المصليين بهضبة الأهرام.


أكد المحافظ حرص المحافظة بالتعاون مع مديرية الأوقاف والمجتمع المدني على التوسع في افتتاح وتجديد المساجد وملحقاتها بنطاق المحافظة لدورها المهم في نشر تعاليم الدين والتسامح بين المواطنين من خلال ما يقام بها من دروس ولقاءات خاصة خلال شهر رمضان والتي يلقيها علماء وأساتذة جامعة الأزهر.

حضر الافتتاح اللواء الدكتور هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة و اللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة ومحمد نور السكرتير المساعد والعميد محمد شافعى المستشار العسكرى للمحافظة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية والقيادات الأمنية والتنفيذية للمحافظة وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ وجموع المصليين.

موضوعات متعلقة