الطريق
السبت 1 يونيو 2024 11:31 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة أكرم توفيق في برنامج رامز جاب من الأخر

برنامج رامز جاب من الآخر
برنامج رامز جاب من الآخر

استضاف الفنان رامز جلال، في الحلقة السادسة عشرة من برنامجه «رامز جاب من الاَخر» الذي يذاع على شاشة mbc مصر، نجمي النادي الأهلى أكرم توفيق وحسين الشحات.

وشهدت الفقرة الأولى من برنامج «رامز جاب من الآخر» الغرفة السوداء، سقوط لاعب النادي الأهلى أكرم توفيق على ذراعه اليسرى وتألم بشدة.


كما نفى أكرم توفيق، ظهير أيمن فريق الكرة بالنادي الأهلي، وجود خلافات بينه وبين كولر المدير الفني للفريق.

وقال أكرم توفيق في تصريحات مع رامز جلال عبر «إم بي سي مصر» : «لا يوجد أي خلاف بيني وبين كولر المدير الفني للأهلي».

وأكمل: «المدير الفني اختار الأنسب والأجهز في ظل غيابي فترة طويلة بسبب الإصابات».

وعن ترتيبه وسط ظهراء الأهلي الأربعة في الجبهة اليمنى، رفض أكرم توفيق تقييم نفسه، مشيرًا إلى أن له شخصيته المميزة داخل المستطيل الأخضر.

تعرض أكرم توفيق، لاعب نادي الأهلي ومنتخب مصر، لموقف محرج خلال استضافته في الحلقة 16 من برنامج "رامز جاب من الآخر".

وشهدت الفقرة الأولى من برنامج "رامز جاب من الآخر" مقلب الغرفة السوداء، وفيها سقط لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق على ذراعه اليسرى وتألم بشدة.

رامز جلال يستضيف حسين الشحات وأكرم توفيق: «فرعون الجزيرة وشحات الغرام»
وخلال الحلقة، نفى أكرم توفيق وجود خلافات بينه وبين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قائلًا: "لا خلاف بيني وبين كولر، المدير الفني اختار الأنسب والأجهز في ظل غيابي".


كما استضاف رامز جلال مع أكرم توفيق، حسين الشحات، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، الذي استقبه رامز ساخرًا من ذقنه: "عامل دقن عادل إمام في فيلم المشبوه".

وأطل حسين الشحات وأكرم توفيق بملابس كاجوال في الحلقة الـ16 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، وارتدى الاثنان بلوفر وقميص أسود اللون، كما ارتدى كلاهما بنطالين باللون الثلجي.

وقدم رامز جلال ضيفي الحلقة، قائًلا: "معانا ومعاكم فرعون الجزيرة، وشحات الغرام، موفاسا التتش وصاحب أشهر تشميسة مفسد الهجمات وصانع الأسيستات أكرم توفيق وحسين الشحات.