الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:56 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

البرتغال وسلوفينيا لقاء السحاب على ملعب أفونسو

البرتغال
البرتغال

يواصل منتخب البرتغال استعداداته، لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، والمقررة لها الصيف المقبل، بمباراة ودية أمام مضيفه منتخب سلوفينيا، على أرضية ميدان ملعب أفونسو هنريكيس فى سلوفينيا، في اللقاء الذي يقام فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء.

ووضعت قرعة اليورو، منتخب البرتغال فى المجموعة السادسة إلى جانب "تركيا والتشيك"، بينما جاءت سلوفينيا فى المجموعة الثالثة برفقة الدنمارك وصربيا وإنجلترا.

ويترقب الجميع هذه المباراة على وجه التحديد نظرًا لعودة كريستيانو رونالدو للمشاركة مع بلاده مرة أخرى بعدما غاب عن مباراة السويد الماضية يوم الخميس للراحة، والتي انتهت بفوز "البحارة" 5-2.

وحتى الآن لم تعرف البرتغال سوى طعم الانتصار منذ تولى المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز مهمة تدريبهم بعد كأس العالم الماضية خلفًا لفرناندو سانتوس، حيث فاز في 11 مباراة وسجل الفريق معه 41 هدفًا وتلقت شباكه هدفين فقط.

ويأمل رونالدو في استغلال الحالة المميزة للبرتغال حتى يُزيد من سجله التهديفي الدولي، ولا يزال صاحب الـ 39 عامًا هو الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 128 هدفًا في 204 مباراة.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا