الطريق
الخميس 9 مايو 2024 10:58 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض «خالد نور وولده نور خالد» على «MBC مصر»

مسلسل خالد نور وولده نور خالد
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

شبكة قنوات MBC أعلنت موعد عرض مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» في النصف الثاني من رمضان 2024؛ حيث يعرض ابتداءً من 15 رمضان بدءًا من الإثنين.


مسلسل خالد نور وولده نور خالد يعرض على شاشة قناة MBC مصر الإثنين، 25 مارس، 9 مساء، ويعاد في تمام الساعة 3 عصرا، بينما يعرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 6 مساء، ويعاد في تمام الساعة 12.30 صباحا.

أحداث مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

تدور أحداث مسلسل «خالد نور وولده نور خالد» حول «علي» ميكانيكي سيارات ويعول شقيقه الأصغر الذي يورط نفسه وشقيقه في الكثير من المشاكل الكبرى، حيث يضطر لدخول السجن أحيانا ومرة أخرى مستشفى الأمراض النفسية وغيرها من المطبات اليومية والأزمات التي يقع فيها بدون حساب وسوء تقدير، ومن خلال مفارقة غير متوقعه وصدفة غير مُرتبه يجتمع الأب والابن بدون اختلاف في العُمر بسبب حدوث فجوة زمنية ناتجة عن انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به الأب، ولا يعلم أحد كيف حدثت مما يؤدي إلى ظهور الأب وابنه في نفس العمر سويًا، مما يُسبب الكثير من المُفارقات الكوميدية والأحداث الساخرة خلال الحلقات.

أبطال مسلسل «خالد نور وولده نور خالد»

«خالد نور وولده نور خالد» من بطولة شيكو، كريم محمود عبدالعزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين، من تأليف أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.