الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:25 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة تقاضي زوجها بتهم التنمر والتشهير أمام المحكمة

تعبيرية
تعبيرية

في قضية تكشف عن صراعات العلاقات الزوجية وتداعياتها القانونية والاجتماعية، تتقدم زوجة بدعوى ضد زوجها أمام محكمة مصر الجديدة، اتهمته فيها بالتنمر والتشهير وإلحاق الضرر بها، ما يجسد حالات العنف الأسري والتعسف الذي قد تتعرض له النساء في بعض الأحيان.

تقدمت الزوجة بدعوى ضد زوجها أمام محكمة مصر الجديدة، اتهمته فيها بالتنمر والتشهير وإلحاق الضرر بها على الصعيدين المادي والمعنوي. وفقًا لشكواها، نشر زوجها صورًا وفيديوهات تسيء إليها وينتهك خصوصيتها، مما تسبب في تشويه سمعتها وتعريضها للإهانة والمساس بحقوقها الشخصية.

وأكدت الزوجة أمام المحكمة على صحة موقفها من خلال تقديم مستندات وشهادات شاهدين، مطالبة بحقها في الحصول على تعويض مادي بقيمة 200 ألف جنيه، بالإضافة إلى مطالبتها بحبس زوجها لاعتدائه عليها وتهديدها بالسجن وإجبارها على التوقيع على كمبيالات تحت التهديد.

وتوضح الزوجة أن حياتها بجانب زوجها كانت جحيمًا خلال العامين الماضيين، حيث قام بإجبارها على بيع مصوغاتها ومنقولاتها وعيشها على الأرض، وتعرضت للضرب المبرح والتعنيف النفسي والمادي. وبالرغم من محاولاتها للتوصل إلى حلول وديّة، إلا أن زوجها واصل التعنت والاعتداء عليها، ما دفعها لرفع دعوى طلاق بتهمة الضرر والتعويض.