الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تونس تستعد لمباراة كرواتيا بكأس عاصمة مصر

منتخب تونس
منتخب تونس

يخوض منتخب تونس الأول لكرة القدم، مرانه الأول اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب الفرعي لاستاد العاصمة، وذلك استعدادا لمباراة كرواتيا، المقرر لها الجمعه في بطولة كأس عاصمة مصر.

وفضل الجهاز الفني للمنتخب التونسي، عدم خوض أي تدريبات بالأمس، تجنبا للإرهاق البدني الذي قد يتعرض له اللاعبين بسبب رحلة السفر.

خطفت العاصمة الإدارية الجديدة، الأنظار بعد الإعلان عن أول مباراة ضمن الدورة الودية، التي تستضيفها مصر بين منتخبات "مصر، نيوزيلندا، كرواتيا، وتونس"، ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا مساء الجمعة المقبل 22 مارس باستاد مصر، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

وتخوض مصر مباراتين فقط في الدورة الودية، الأولى ستكون أمام منتخب نيوزيلندا، أما المباراة الثانية فمع أحد طرفي المباراة الثانية وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، حال فوز منتخب مصر على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا