الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 01:06 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

حماة الوطن بالخارج يقيم حفل إفطار الأسرة المصرية بميلانو ويكرم رموز العمل العام

أقام المهندس علاء زياد مساعد أمين عام حزب حماة الوطن لشؤون المصريين بالخارج حفل إفطار الأسرة المصرية بمدينة ميلانو الإيطالية بحضور لفيف من أبناء الجالية المصرية في إيطاليا.

وقام المهندس علاء زياد تكريم أبناء الجمعيات والمؤسسات الخيرية المصرية هناك لجهودهم في الاستحقاق الرئاسي وانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة ونتيجة للشكل والتنظيم الرائعين للعملية الانتخابية بالخارج التي عبرت بحق عن طياع وسلوك وعادات المصريين المتميزة وجاء التكريم أيضا نتيجة لجهودهم في العمل العام وخدمة المصريين في إيطاليا .

وقال المهندس علاء زياد أن حزب حماة الوطن بتوجيهات من رئيس الحزب والأمين العام ينظم العديد من الفعاليات طوال شهر رمضان الكريم في إيطاليا مثل الندوات الثقافية و الترفيهية و اللقاءات والفعاليات التي تهدف ال٥ى توفير بيئة من الدفء و التلاحم بين المصريين في الخارج .

وأشاد المشاركون بإفطار الأسرة المصرية بميلانو بالجهود التي قامت بها مصر مؤخرا من القضاء على السوق الموازي للدولار و إرساء دعائم الاستقرار السياسي والاقتصادي واستقطاب مستثمرين عرب وأجانب للدخول في السوق المصري مثل مشروع رأس الحكمة و غيرها .