الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

معاناة زوجية تحت وطأة العنف والديون داخل محكمة الأسرة

تعبيرية
تعبيرية

تفجرت قصة مؤلمة لإحدى الزوجات في قاعات محكمة الأسرة، حيث تكشف عن تجربة مريرة لم تكن في الحسبان بعد زواجها، تجسدت في عنف زوجي وضغطه المادي الكبير عليها، مما دفعها للبحث عن الحلول القانونية للتخلص من هذا الكابوس.

في سياق تفاصيل محكمة الأسرة، تروي إحدى الزوجات قصتها المريرة، حيث أنها وجدت نفسها تعيش تحت وطأة العنف والديون بعد زواجها لمدة ثلاثة أشهر فقط. تقول الزوجة إنها تحملت تكاليف الزواج بالكامل، وسددت أقساطًا بلغت حوالي 300 ألف جنيه، وذلك بعد استنزاف مدخراتها الخاصة لمساعدة زوجها في تسديد ديونه.

ومع ذلك، لم تكن النهاية السعيدة مع زوجها، حيث أنهال عليها بالضرب المبرح وتسبب لها في إصابات بالغة، تحاول الزوجة الآن البحث عن الحلول القانونية للتخلص من هذا الكابوس، وتطالب بالطلاق للحماية من العنف المزعوم والضرر النفسي والمادي الذي تعرضت له.