الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:19 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أرشيفية
أرشيفية

يترقب محبو ومشجعو الكرة العالمية في كل مكان، مراسم قرعة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، الموسم الجاري 2023-2024، وذلك بعد إنتهاء منافسات دور الـ 16 من المسابقة القارية.

وتأهل 8 أندية إلي الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وهم، ريال مدريد وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وبرشلونة وأرسنال، وأتلتيكو مدريد، وبوروسيا دورتموند.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثانية عشرا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لقرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تذاع قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية والقناة الرسمية لها على "يوتيوب".

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا