الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:54 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

البنك الأهلي المتحد يرفع حدود السحب والمشتريات بالدولار من خارج مصر

البنك الأهلي المتحد
البنك الأهلي المتحد

أعلن البنك الأهلي المتحد عن رفع حدود المشتريات خارج مصر اعتبارا من اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، وذلك للسماح لعملاء البنك من تلبية احتياجاتهم من خارج مصر بموجب البطاقات الائتمانية الخاصة بالبنك.


وأوضح البنك أنه بالنسبة للبطاقات الائتمانية التى لا تتطلب تقديم مستندات فإن حد السحب اليومي والشهري خارج مصر مشتريات بالنسبة لبطاقة كلاسيكن هو 8930 جنيها، وبطاقات جولد 14.745جنيهن والبطاقات البلاتينية، هي 24.575 جنيها.


وأضاف بالنسبة للبطاقات الائتمانية التي تتطلب تقديم مستندات فإن حد السحب اليومي والشهري خارج مصر(مشتريات)بالنسبة لبطاقة كلاسيك هو 30 ألف جنيه و1000 جنيه سحب نقدي.

وأشار بالنسبة لبطاقة جولد هو 50 ألف جنيه و2000 جنيه سحب نقدي، بالنسبة للبطاقة البلاتينية هو 120 ألف جنيه و10 آلاف جنيه سحب نقدي.

وأكد البنك أن الحد الأقصى للاستخدام المعلن هو الاستخدام خلال الشهر والذي يبدأ من يوم 1 بالشهر وينتهي في آخره.

وأضاف يحق للبنك اتخاذ أي إجراء يراه مناسبا في حالة سوء استخدام البطاقات الائتمانية في معاملات الشراء الدولية ويحظر استخدام البطاقات في المعاملات التجارية.

ولفت إلى أن حدود الاستخدام بالعملة الأجنبية للبطاقات تخضع للحد الائتماني للبطاقة، كما سيقوم باستلام طلبات زيادة حدود الاستخدام قبل السفر ب 48 ساعة.

وأكد ضرورة الالتزام بتقديم جواز السفر بأختام المغادرة والوصول خلال 90 يوما من تاريخ الإخطار للسفر خارج البلاد وفي حال عدم الالتزام سيتم إيقاف البطاقة وتفعيل ما يتبعها من إجراءات.

وأضاف الطلبات المقدمة يوم الخميس أو من خلال مركز الاتصال خلال العطلة الأسبوعية أو الاجازات الرسمية سوف يتم تنفيذها خلال يوم العمل التالي.