الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

القاهرة الإخبارية: قصف مدفعي يستهدف ميليشيا الدعم السريع جنوب الخرطوم

الدعم السريع
الدعم السريع

صرح مراسل "القاهرة الإخبارية" من الخرطوم، اليوم الإثنين، بأن الجيش السوداني قصف ميليشيا الدعم السريع بالمدفعية وذلك بمواقع جنوب الخرطوم.

وقال الناطق باسم نقابة أطباء السودان، الدكتور سيد عبدالله، إنّ الوضع في بلاده كارثي ومأساوي، وأكثر من 65% من سكانه بحاجة إلى مساعدة.

القتال قد اندلع بين الجيش السوداني وميليشيا الدعم السريع بشكل مفاجئ، بعد أسابيع من التوتر بين الطرفين، في منتصف أبريل 2023 بينما كانت الأطراف العسكرية والمدنية تضع اللمسات النهائية على عملية سياسية مدعومة دوليًا.

موضوعات متعلقة